اخبار عاجلة من اليمن الوكيل خالد الجعيملاني والمهندس قائد راشد أنعم يتفقدان أعمال حملات نظافة في خمس مديريات بالعاصمة عدن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث تفقد صباح الأربعاء الأستاذان خالد محمد الجعيملاني وكيل العاصمة عدن لقطاع النقل والمهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة أعمال النظافة الواسعة التي تشهدها عدد من مديريات مدينة عدن.

وبدأت زيارة الوكيل الجعيملاني والمهندس راشد من مديرية خور مكسر، حيث كان حاضراً معهما الأستاذ ناصر الجعدني مدير عام المديرية،  لتدشن 3 شاحنات نقل كبيرة بمعية جرافة صغيرة تنظيف الحي التجاري الكائن خلف منطقة الشابات، إضافة إلى ذلك شكَّل مشاركة 30 عامل نظافة في أرجاء منطقة خور مكسر عاملًا قويًا في تنفيذ الحملة بالمديرية.

وقد لمس المواطنون جهود تلك الحملة التي وجَّه بتنفيذها المهندس قائد راشد أنعم من خلال اتساع رقعة المساحات المستهدفة بالتنطيف في عدد من الأحياء والشوارع، مُسجِّلين إعجابهم الشديد مما رأوه.

وبالانتقال إلى مديرية صيرة عملت 3 قلابات أخرى وجرافة على إزالة أكوام المخلفات من مناطق لم يشملها خط سير آليات النظافة اليومية، وهو ما عكس ارتياح بالغ لدى الباعة وعمال المحال التجارية الذين أبدوا تعاونًا كبيرًا مع عمال النظافة، وأشادوا باهتمام قيادة صندوق النظافة بالمناطق التي تبعد عن أماكن وجود حاويات القمامة.

وإلى شمال العاصمة عدن تجول وكيل العاصمة عدن لقطاع النقل والمدير العام التنفيذي للصندوق في عدد من أحياء وطرقات مديرية الشيخ عثمان للنظر عن كثب على مدى تطبيق خطة النظافة في المديرية، فقد توزعت 4 شاحنات ثقيلة إضافية وجرافة كبيرة على عدد من المناطق لنقل المخلفات الكبيرة من تلك الأماكن إلى مقلب القمامة التحويلي في منطقة الحسوة، وعززت تلك المبادرة التي أقامها صندوق النظافة بمجيء 20 رجل نظافة بذلوا جهدًا كبيرًا في الأعمال الموكلة إليهم.

ثم توجها الوكيل خالد الجعيملاني والمهندس قائد راشد إلى مديرية دار سعد للإشراف المباشر على تنظيف طريق (عدن – تعز) ابتداء دوار السفينة وحتي دوار الكراع، وكذا شاهدا أعمال كنس الشوارع من الأتربة، بالإضافة إلى تلميع الجزر الوسطية التي نفذها 30 عامل من قسم المديرية من أجل أن تبدو بمنظر جميل.

ومن حي الحُريش السكني بدأت زيارة مديرية المنصورة للوقوف على ما يبذله العمال المُكلَّفون بتنفيذ الحملة من رفع مخلفات البناء، وكذلك كنس الشارع الرئيس من دوار مصنع الغزل والنسيج وانتهاء بمحيط منطقة كالتكس.

حضر الزيارات:-

الأستاذ خليل مقبل أحمد مدير إدارة التقييم والمتابعة، والأستاذ محمد باعزب مدير إدارة النظافة، والأخ ربيع لطف رئيس قسم النطافة في خور مكسر، وعدد من رؤساء أقسام النظافة في المناطق المستهدفة بحملات النظافة.

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن الوكيل خالد الجعيملاني والمهندس قائد راشد أنعم يتفقدان أعمال حملات نظافة في خمس مديريات بالعاصمة عدن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق