اليمن الآن في وضح النهار.. مسلحون ينهبون جنبية تاجر بإب بقوة السلاح 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 28 يوليو 2018 حيث أقدم مسلحون على نهب تاجر "جنبيه" ثمينة من محله التجاري بمحافظة إب وسط اليمن في ظل فوضى أمنية عارمة تعيشها المحافظة

وقال شهود عيان بأن أربعة مسلحين أطلقوا النار بشكل عشوائي في الهواء في شارع العدين مقابل محل الورافي لتجهيز الأعراس تحت البنك العربي بمديرية الظهار بمدينة إب ، بهدف تفريق المواطنين والذين فروا من المكان خشية إصابتهم.

وبحسب الشهود فبعد أن تفرق المواطنون ، أقدم المسلحون على اقتحام محل "الورافي" وأشهروا السلاح في صدر صاحب المحل ، ليقوم أحد المسلحين بضرب صاحب المحل وتهديده بالقتل ، مطالبين منه تسليم "جنبيته" فرفض غير أن المسلحين سلبوها منه بقوة السلاح.

وتحدثت مصادر بأن قيمة "الجنبية" ثمين وتزيد عن مليون ريال وقد لاذ الجناة بالفرار وسط صدمة في أوساط المواطنين الذين كانوا عزل من السلاح.
 
وفي مدينة القاعدة جنوب محافظة إب ألقى مسلحون قنبلة يدوية على إحدى المحلات التجارية وسط مدينة القاعدة.

وبحسب مصادر محلية فقد استهدف المسلحون الذين كانوا يستقلون دراجة نارية محلات إبن الأحمر للملابس جوار محطة توفيق بوسط المدينة ، وأصيب شخص يدعى "أسامة الأحمر".
 

هذا المحتوي ( اليمن الآن في وضح النهار.. مسلحون ينهبون جنبية تاجر بإب بقوة السلاح  ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق