اليمن الآن صعدة.. الجيش يستكمل تمشيط محيط مركز باقم ويستعيد مخزنًا للأسلحة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 28 يوليو 2018 حيث تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي حصارها لعناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية في مركز مديرية باقم شمالي محافظة صعدة.

وقال رئيس عمليات اللواء الخامس حرس حدود العقيد الركن سامي القباطي، إن قوات الجيش استكملت تمشيط وتأمين المواقع المحيطة بمركز مديرية باقم، واستعادة مخزن أسلحة تابع للميليشيات الانقلابية بذات المنطقة.

وأضاف العقيد القباطي في تصريح خاص للمركز الاعلامي للقوات المسلحة أن المخزن يحوي كميات كبيرة من الذخائر والأسلحة المتوسطة والخفيفة، كما عثر أبطال الجيش على منصة صواريخ كاتيوشا وعدد من قاذفاتها مع عشرات القذائف B10  وقذائف هاون 160.

وأكد القباطي أن قوات الجيش مسنودة بقوات التحالف العربي أصبحت تحاصر مليشيات الحوثي الانقلابية في مركز مديرية باقم من أكثر من محور، مؤكداً بأنها ستكون أول مديرية في صعدة سيتم إعلانها محررة بالكامل قريبًا.

وثمن العقيد القباطي جهود التحالف العربي في إسناد قوات الجيش الوطني في معركته الوطنية لاستعادة محافظة صعدة وبقية المناطق من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً.

هذا المحتوي ( اليمن الآن صعدة.. الجيش يستكمل تمشيط محيط مركز باقم ويستعيد مخزنًا للأسلحة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق