اخر اخبار اليمن اليوم السبت 28/7/2018 اليمن.. حملات شعبية واسعة لدعم التصنيع الحربي (فيديو) عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان اليمن.. حملات شعبية واسعة لدعم التصنيع الحربي (فيديو) ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن 

بالتزامن مع الانجازات العسكرية التي تحققها القوة الصاروخية اليمنية وسلاح الجو المسير ضد قوى العدوان، دشنت في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات اليمنية حملات شعبية لدعم هاتين القوتين.

الحملات التى دعا لها مجلس التلاحم الشعبي القبلي لاقت تفاعلا واسعا من قبل المواطنين الذين اكدوا على اهمية الاستمرار في دعم و تطوير قدرات التصنيع الحربي وذلك من اجل ردع قوى العدوان والرد على جرائمهم بحق المدنيين.

وحيا المواطنيين اليمنيين الذين توافدوا الى مراكز البريد بصنعاء للتبرع في اول ايام الحملة الإنجازات التي يحققها الجيش اليمني في مختلف الجبهات والتي كان اخرها استهداف الطيران المسير لمطار ابو ظبي في الإمارات، مشددين على ضرورة الوقوف خلف الجيش واللجان ما من شأنه تعزيز جهودهم وتقوية معنوياتهم.

وحقق سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية خلال الفترة الاخيرة ضربات نوعية ضد تحالف قوى العدوان السعودي وتمكنت من استهداف عواصم دول التحالف في صورة تعكس مدى قدرات الجيش واللجان الشعبية ونجاحهم في مجال التطوير والتصنيع العسكري على الرغم من ظروف الحرب والحصار التي يعيشونها.

المصدر : قناة العالم 

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم السبت 28/7/2018 اليمن.. حملات شعبية واسعة لدعم التصنيع الحربي (فيديو) عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق