اليمن الان: اختتام برنامج تدريبي حول وظائف الإدارة لموظفي أمانة رئاسة الجمهورية

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


سبأ نت: اختتم بصنعاء اليوم برنامج تدريبي حول وظائف الإدارة "العملية الإدارية" لموظفي أمانة رئاسة الجمهورية، نظمها المعهد الوطني للعلوم الإدارية.

وفي الاختتام أشار أمين عام رئاسة الجمهورية حسن شرف الدين إلى أن البرنامج التدريبي يأتي ضمن سلسلة أنشطة تدريبية بدعم صندوق تنمية المهارات وفي إطار مشروع بناء الدولة الذي أطلقة الشهيد الرئيس صالح الصماد.

وثمن جهود المعهد الوطني للعلوم الإدارية والمدربين في إنجاح البرنامج .. حاثا المشاركين على تطبيق ما تلقوه من معارف في الواقع العملي .

فيما أشار وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان إلى أهمية تدريب الكوادر الوظيفية وتعزيز قدراتها في مختلف المجالات لإعادة رسم هيكلية إدارة الدولة بصورة حديثة.

ولفت إلى أن بناء الدولة يتطلب تحديث الإدارة باعتبارها محور الارتكاز الحقيقي للإصلاحات التي تقوم بها وزارة الخدمة المدنية .. مبينا أن الإدارة الحديثة تتطلب تطوير وبناء قدرات كوادر الجهاز الإداري للدولة.

بدوره أوضح نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي أهمية مثل هذه البرامج التدريبية التي ستسهم في صقل مهارات المشاركين ورفع كفاءتهم المهنية في مجال الإدارة .

فيما أكد المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبد العزيز الحاج استعداد الصندوق دعم البرامج التدريبية بما من شأنه رفع كفاءة وفعالية الإدارة .

ولفت إلى أن هذا البرنامج ليس الأول ولن يكون الأخير .. مشيدا بجهود المعهد الوطني والمدربين على إنجاح البرنامج.

وفي الختام تم تكريم أمين عام رئاسة الجمهورية والمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات بالدروع التذكارية وكذا توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين.

حضر الاختتام عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد الخالد.

هذا المحتوي ( اليمن الان: اختتام برنامج تدريبي حول وظائف الإدارة لموظفي أمانة رئاسة الجمهورية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق