اليمن الآن بالصو​​​​​​​ر.. محامي الرئيس صالح يكشف هوية القيادية الاصلاحية التي ساهمت في إخراج طارق صالح من صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 28 يوليو 2018 حيث كشف محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، عن دور قيادية اصلاحية، ساعدت في إخراج طارق عفاش من صنعاء، وعملت على تتويه الحوثيين.

وقال المسوري في تغريدات له على تويتر" كان للأستاذة رشيدة القيلي مواقف عظيمة في إنتفاضة ديسمبر ودور في تتويه الحوثة عند خروج طارق صالح إلى عدن وأوهمتهم بأنه وصل مأرب".

وأضاف مخاطبا عيسى العذري قائلا " إقبل إعتذار رشيدة ياعيسى. رشيدة تركت الحزبية بوطنية فريدة من نوعها. توحدنا جميعا تحت مظلة اليمن فقط. وخطابها لك أيضا يجبرنا أن نقبل اعتذارها ومكانتك عالية.

واورد بعض مما كتبته الأستاذة رشيدة القيلي عن الزعيم وعن إنتفاضة ديسمبر وكيف أوهمت الحوثيين بأن الفندم طارق وصل مأرب وفي التواريخ المبينة وقبل خروجه من صنعاء.

واضاف " ومواقف رشيدة القيلي موثقة وأمامكم. وكلمة الحق ستقال ويزعل من زعل.".

وكانت القيلي قد اعتذرت للعذري الذي تعرض للاعتداء من قبل جريح من جرحى الجيش الوطني في مصر العربية، نيابة عن الجريح التي وصفته بانه قمة في الاخلاق الا انه انفعل مما قاله العذري قبل البث المباشر.

هذا المحتوي ( اليمن الآن بالصو​​​​​​​ر.. محامي الرئيس صالح يكشف هوية القيادية الاصلاحية التي ساهمت في إخراج طارق صالح من صنعاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق