اليمن الآن وزير الأوقاف يكشف موعد بدء تفويج الحجاج اليمنيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 28 يوليو 2018 حيث كشف وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، موعد بدء تفويج الحجاج اليمنيين والبالغ عددهم 25 الف حاج.

وقال عطية انه سيتم خلال اليومين القادمين البدء في استقبال وتفويج خمسة وعشرين ألف حاج من جميع مناطق ومحافظات الجمهورية إلى مكة المكرمة، مؤكدا انتهاء كافة الترتيبات والاستعدادات لتفويج الحجاج اليمنيين لهذا الموسم 1439 هجرية.

ودعا الوزير عطية الحجاج اليمنيين إلى الالتزام بتعليمات الجهات الأمنية والإرشادية في المملكة العربية السعودية وتوجيهات وزارة الأوقاف والارشاد.. مثمناً دور وكالات الحج والعمرة وإسهامها في الترتيبات لموسم حج هذا العام .

وعبر وزير الاوقاف والارشاد عن شكره للرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية على متابعته الحثيثة لسير عملية الحج ، كما عبر عن شكره للمملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وجميع القطاعات الحكومية والجهات ذات العلاقة بالحج على تقديم كافة التسهيلات لحجاج بيت الله الحرام.

هذا المحتوي ( اليمن الآن وزير الأوقاف يكشف موعد بدء تفويج الحجاج اليمنيين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق