اخبار عاجلة من اليمن الشرعية تستفز أبناء الجنوب وترفع علم اليمن في صيرة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث في استفزاز واضح وتحدي سافر ، للشعب الجنوب ، قامت الشرعية ، وتحت حماية عسكرية ، برفع علم الوحدة اليمنية في العاصمة عدن.

ورفعت الشرعية علم الوحدة صباح اليوم ، على سور قصر العبدلي ، الواقع بالقرب من مدخل منطقة معاشيق – مقر الحكومة اليمنية – بكريتر عدن.

وتم رفع العلم تحت حماية عسكرية من كتيبة تابعة للواء الأول حماية رئاسية ، والتي تتواجد في البوابة الأولى لمنطقة معاشيق مقر الحكومة ، ويقود اللواء الأول سند الرهوة ، والحماية الرئاسية قوات تتبع نجل الرئيس هادي ، وهي مخترقة بشكل كبير من تنظيم إخوان اليمن.

وأجمع نشطاء واعلاميون جنوبيون على أن هذه الخطوة تعتبر تحدي سافر من قبل الشرعية ، واستفزاز لأبناء شعب الجنوب وتضحياتهم التي قدموها في صد العدوان الثاني لنظام الوحدة والدفاع عن الدين والعرض والأرض.

وإضافوا أن الشرعية اليمنية المتواجدة في معاشيق لا تجيد غير إثارة الفوضى ، حيث أنها وبدلا من توفير الخدمات ، والمرتبات ، وايقاف تدهور العملية ، وغلاء الأسعار نجدها تتنصل من هذه المهام ، وتلجأ لاستفزاز مشاعر أبناء الجنوب.

ويأتي رفع علم الوحدة في الوقت الذي بات فيه إجماع الجنوبيين على أن الوحدة التي يتم رفع رأيتها ، هي مشروع قد عفى عليه الزمن  وفشلت في مهدها، واثببت ذلك المتغيرات المراهنة ، واضحى مشروع مرفوض وغير مقبول وليس له مكان في الجنوب.

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن الشرعية تستفز أبناء الجنوب وترفع علم اليمن في صيرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق