الارشيف / اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن السعودية : رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يصدر توجيه خاص بحجاج اليمن

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 28 يوليو 2018 حيث وجه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، رئيس اللجنة العليا للحج السعودية الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، اليوم السبت، بتقديم الرئاسة العامة خدماتها للحجاج في منفذ "الوديعة" الحدودي مع اليمن.

وأكد "السند"، على الأمانة العامة لوحدة الحج، بتجهيز مقر الرئاسة؛ لاستضافة ضيوف الرحمن والترحيب بهم وتقديم كل ما يحتاجونه، ليؤدوا نسكهم وفق المنهج الشرعي والاستفادة من وسائل التوعية الرقمية الحديثة، وتوزيع الفرق الميدانية والعمل على مدار الساعة في منظومة متكاملة مع الجهات المعنية كافة، تحت إشراف إمارة المنطقة.

وتعد مشاركة الرئاسة العامة هي أول مشاركة لها في خدمة ضيوف الرحمن في هذا الموقع الحدودي الحيوي والمهم , وتشمل مشاركة الرئاسة العامة معرضًا توعويًّا وتوجيهيًّا، وشاشات عرض وشاشات تفاعلية وركنًا للضيافة، ومواد توعوية مقروءة ومسموعة ومرئية.

وكان السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، أكد، اليوم، أنه لا يوجد تمييز بين حجاج اليمن، وأن 25 ألف حاج جاؤوا من جميع المديريات.

هذا المحتوي ( اليمن الآن السعودية : رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يصدر توجيه خاص بحجاج اليمن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا