الارشيف / اخبار العراق / المندب نيوز

اخبار عاجلة من اليمن المهاجرين الافارقه بمحافظه أبين يعانو الأمرين فهل من تدخل عاجل لجهات الاختصاص

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث في الاسبوع فائت تم القبض على 43مهاجر أفريقيا 31ذكور و12 من الأناث كانو ينوون تهريبهم من محافظة أبين الى جهه غير معلومة وخلال اليومين الماضيين تمت مضاعفة العدد من خلال التهريب غير الشرعي حيث وصل عدد المهاجرين الى 81 مهاجر ومهاجرة تم القبض عليهم وجلبهم الى مركز شرطة زنجبار ومركز الشرطة ليس له القدرة باستيعاب هذا الكم الهائل وتوفير لهم وجبات الفطور والغداء والعشاء بانتظام .

فالمهاجريين في الوقت الحالي يعانون من الجوع وعدم الراحه وغياب جهات الاختصاص من المنظمات الدولية .

وتوجه المحامي حلمي السيد بمناشدة الى منظمه الهجرة الدولية واللجنة الدولية لصليب الأحمر ومنظمات المجتمع المدني وتجار ورجال الأعمال بسرعه التحرك والنظر الى معاناه هؤلا المهاجريين كونهم بحاجه ماسه الى الماكل والمشرب والدواء والمواد الأيوائية .

فالمهاجرين هم بشر مثلنا ويجب مساعدتهم على قدر الامكان كون ضعفاء النفوس أستقلو جهلهم وعدم علمهم بالافكار الشيطانية التي تدور برؤوس المهربين الذين كإنو ينوون تهريبهم الى جهه غير معلومة واستخراج منهم مبالغ هائلة بحجه توفير لهم عمل وغيره من الاستقلال .

فنتمنى من المنظمات المعنية كالهجرة الدولية واللجنة الدولية لصليب الأحمر ومنظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال وتجار  بسرعه التجاوب مع هذه الحالات الطارئين .

للمساعدة التواصل مع المحامي حلمي السيد على الرقم 733522146

او الحضور الى مركز شرطة مديرية زنجبار

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن المهاجرين الافارقه بمحافظه أبين يعانو الأمرين فهل من تدخل عاجل لجهات الاختصاص ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

قد تقرأ أيضا