اليمن الآن تحرير أولى المناطق بالحديدة مع انطلاق عملية ”النصر الذهبي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 حيث أطلقت قوات الجيش اليمني صباح اليوم الأربعاء، عملية تحرير مدينة وميناء الحديدة، وذلك بمساندة من قوات تحالف دعم الشرعية الذي تقوده السعودية.

وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، انطلاق عملية تحرير الحديدة، والتي أطلق عليها "عملية النصر الذهبي"، مشيراً إلى تحرير مناطق في المدينة بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي.

وقال المركز في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "انطلاق عملية النصر الذهبي في الساحل الغربي وقوات الجيش تحرر أولى مناطق مدينة الحديدة بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي".

وكانت الحكومة اليمنية الشرعية قد أكدت في بيان قُبيل انطلاق عملية تحرير الحديدة، استنفاذها كافة الوسائل السلمية والسياسية لإخراج الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران من ميناء الحديدة.
 

هذا المحتوي ( اليمن الآن تحرير أولى المناطق بالحديدة مع انطلاق عملية ”النصر الذهبي” ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق