اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018 الحوثي يشعلها ضد تحالف العدوان! عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الحوثي يشعلها ضد تحالف العدوان! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

اطلق رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي حملة تغريدية تحت وسم #أوقفوا_قصف_اليمنيين داعيا من خلالها النشطاء الى المشاركة في الوسم وذلك تزامناً مع جلسة مجلس الأمن الدولي اليوم الخميس 2-8-2018.

وتستمر الحملة لمدة 3 أيام لإيصال صوت الشعب اليمني المتطلع إلى السلام وفضح مجازر تحالف العدوان السعودي وكشف زيف عناوينه الكاذبة التي تضلل الرأي العالمي والأممي بالتغريد.

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018 الحوثي يشعلها ضد تحالف العدوان! عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق