اخبار عاجلة من اليمن نائب المدير العام لشرطة ارخبيل سقطرى يتفقد مركز شرطة النجدة في المحافظة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث بتوجيهات من مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى العميد/ علي أحمد عبدالله الرجدهي .

تفقد اليوم نائب المدير العام لشرطة ارخبيل سقطرى العقيد/ صالح عيسى غانم مركز شرطة النجده في الأمن المحافظة ويلتقي بالقوة النجدة وحثهم على انضباط العمل الوظيفي .

مؤكد في دور الأفراد والقوة النجدة على دور عملهم في الدوريات والتحريات الحرص كل الحرص للحفاظ على النظام والقانون  العام لشرطة ارخبيل سقطرى  .

وأشار العقيد/ صالح عيسى غانم باهتمام بالزي العسكري والعمل على استخراج التوجيهات التي ستعمل على حل مشكلة الأفراد وانضباط على العمل على رفع مستوى الأفراد .

ووجه العقيد/ صالح برفع كشف الغياب للأفراد النجدة أي فرد يكون عليه أكثر من الغياب نحنا نتخذ الاجراءات اللازمة عليهم ونحنا نقوم بإيقاف المرتبات للأفراد الذين لم يتواجدون في العمل الوظيفي .

من جانبه أوضح مدير مركز النجدة فندم فيصل على أهم خدمات عامة متنوعة منها الدوريات والتحري أوجه جميع الأفراد أن تعامل المواطنين باحترام لما يشوفك المواطن يقول هذا رجل أمني .

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن نائب المدير العام لشرطة ارخبيل سقطرى يتفقد مركز شرطة النجدة في المحافظة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق