اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 15/6/2018 مصدر عسكري يمني يؤكد تكبيد العدوان خسائر كبيرة بلحج و الساحل الغربي عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مصدر عسكري يمني يؤكد تكبيد العدوان خسائر كبيرة بلحج و الساحل الغربي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون

وأكد مصدر عسكري يمني ان قوات الجيش واللجان الشعبية أسقطت قتلى وجرحى بأعداد كبيرة في عملية الاستدراج والكمائن في الساحل الغربي.

و ان ما تم استهدافه من آليات في الساحل الغربي تتوزع بين مدرعات وأطقم وناقلات جند وعربات تموين تابعة للعدوان، و ان تحالف شن غارات مكثفة لإنقاذ أدواته على الأرض من عملية الاستدراج الكبيرة في الخط الساحلي ،و كان نتيجة ذلك تدمير 20 آلية وخسائر فادحة بقواته .

 فيما اكد مصدر عسكري بـالضالع:  ان الجيش واللجان الشعبية شن عملية هجومية واسعة على مواقع المرتزقة في الخشبة واحراق آلية عسكرية ومصرع من كان على متنها ، وتزامن مع العملية استهداف مدفعي على معسكر حلم وتدمير آلية عسكرية آخرى وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة خلال العملية.

و اشار المصدر الى انهم نفذوا غارة على مواقع المرتزقة  في وادي شواق ونوبة صابر بمديرية الغيل بالجوف وترافق مع العملية تمشيط مواقعهم بمختلف الاسلحة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم. 

و في الجوف نفذت القوات عملية هجومية على مواقع المرتزقة في وقز وسداح بالمصلوب وتزامن مع عملية قصف مدفعي على مواقعهم وتمشيط بالاسلحة المختلفة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم ،و انه تم تدمير 3 مدرات عسكرية وآليتين بعبوات ناسفة نفذته وحدة الهندسة في خط الفازة بجبهة الساحل الغربي ومصرع من كان عليهن.

وسقط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان واغتم عتاد عسكري متنوع في  عملية نوعية نفذها الجيش واللجان على مواقع المرتزقة في الحوامرة بلحج وتمكنوا من تطهير والسيطرة على الجبل الاحمر والتبة السوداء.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 15/6/2018 مصدر عسكري يمني يؤكد تكبيد العدوان خسائر كبيرة بلحج و الساحل الغربي عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق