الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: استكمال توزيع كسوة عيد الفطر لألف و300 من أطفال الفقراء بالضالع

سبأ نت: الضالع - :


استكملت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية توزيع كسوة عيد الفطر لأكثر من ألف و300 طفلا وطفلة من أبناء الأسر الفقيرة بتمويل منظمة الأيادي النقية.

وأوضحت رئيسة مؤسسة حيدرة سهير عبدالرحمن المعيضي لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن المؤسسة اختتمت مشروع كسوة العيد بتوزيع الكسوة لـ 400 طفلا وطفلة من أبناء الفقراء بمديريات العود، دمت، جبن بمحافظة الضالع.

وأشارت إلى أن المشروع شمل أكثر من 700 طفلا وطفلة من الأسر الفقيرة بمديريتي معين والوحدة بأمانة العاصمة ومديريتي همدان وبني الحارث بصنعاء، بالإضافة إلى 200 طفلا وطفلة من المنتسبين لجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم ومؤسسة خطوات أمل للتنمية بالأمانة.

وعبرت المعيضي عن الإمتنان لطاقم العمل والفرق الميدانية وحرصهم على وصول كسوة العيد للمستفيدين المحددين من فرق المسح الميداني .. لافتة إلى أن عملية التوزيع استمرت حتى الساعات الأخيرة من ليلة العيد.

وثمنت دور الجهات المعنية في تسهيل مهمة الفرق الميدانية ولجان المسح والتوزيع.

بدوره أفاد مدير المشاريع بمنظمة الأيادي النقية مكتب اليمن فكري القدسي أن تنفيذ المشروع يأتي في إطار الشراكة بين قيادتي المنظمة ومؤسسة حيدرة .. مثمناً جهود كوادر المؤسسة لإنجاح المشروع وفق خطة معدة سلفاً.

وأشار إلى أن منظمة الأيادي شاركت في الإفطار الخيري الذي نفذته مؤسسة حيدرة أمس الأول بولاية ميتشجن الأمريكية تحت شعار " يدً بيد من أجل أطفال اليمن" لحشد التبرعات لتنفيذ مشاريع إنسانية وتنموية وإغاثية في اليمن خلال الفترة المقبلة.

ولفت القدسي إلى أن مشروع كسوة العيد الذي اختتم مساء الخميس يمثل بداية الطريق لمشاريع صحية وتنموية وإغاثية ستنفذها المنظمة والمؤسسة مستقبلا.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: استكمال توزيع كسوة عيد الفطر لألف و300 من أطفال الفقراء بالضالع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا