اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 15/6/2018 بالفيديو .. الصواريخ الباليستية اليمنية تحصد ارواح المرتزقة بالحديدة عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بالفيديو .. الصواريخ الباليستية اليمنية تحصد ارواح المرتزقة بالحديدة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون

من مكان ما في اليمن ينطلق الى هدفه المحدد وهو مواقع مرتزقة العدوان السعودي والقوات الغازية في الساحل الغربي ،القوة الصاروخية اعلنت عن استهداف تجمع كبير للغزاة ومليشيات العدوان في المنطقة بصاروخ باليستي من نوع توشكا. واكد مصدر عسكري ان الصاروخ أصاب هدفه بدقة وأوقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف القوات المستهدفة. واضاف ان الضربة تمت بعد عملية رصد استخبارية دقيقة بطائرات الاستطلاع المسيرة.

القوات المشتركة تمكنت من انجاز عمليات عسكرية نوعية ضد القوات المهاجمة.

وقال الناطق باسم القوات الجوية العميد الركن عبدالله الجفري ،ان"هناك أيضا محاصرة كتيبة كاملة و استسلمت ،بالأضافة إلى تدمير كتيبة أخرى".

القوات اليمنية تمكنت من عزل جيوش الغزاة والمرتزقة عند منطقة التحيتا عن طرق اسنادها في مديريتي الخوخة والمخا التي تبعد نحو مئة وخمسين كيومترا عن الحديدة. وتمكنت من تدمير خمسة عشر الية وثلاث دبابات لقوى العدوان في مواجهات التحيتا، كما دمرت أكثر من عشرين الية اخرى في عملية نوعية على تجمع لجيوش الغزاة في منطقة الدريهمي.

ومع هذا التقدم  نفت صنعاء ادعاءات قيادة الغزاة بانها اقتربت من احتلال ميناء الحديدة.  

واكد العضو بالمجلس السياسي لحركة أنصار الله ضيف الله الشامي ، ان "هذه عبارة عن حرب اعلامية وحرب نفسية تريد من خلالها تحقق اي انتصار ولو اعلامي ".

قائد حركة انصار الله السيد عبدالملك الحوثي توعد بتحويل الساحل الغربي إلى مستنقع كبير يغرق فيه الغزاة.

حيث قال ان "الساحل الغربي كبير ويتحول ان شاء الله إلى مستنقع يغرق أولئك الغزاة".

الامارات قامت باستخدام جماعة القاعدة الارهابية في العمليات على الحديدة، ولكن تحت مسمى جديد وهو الوية العمالقة في محاولة منها لتجميع فلول الارهابيين وتحريضهم طائفيا ضد الشعب اليمني.

ويعتقد مراقبون ان الامارات تعمل على تحقيق تقدم والاستيلاء على ميناء الحديدة في محاولة لتهميش السعودية وتفرض ابوظبي موقفها على اية طاولة للتفاوض للحل السياسي مستقبلا.

هذا في وقت لاتزال فيه السعودية وحلفائها يتعرضون لاقسى الضربات جنوبي المملكة وخسائرهم تزداد واوراق الرياض تنقص شيئا فشيئا.

 

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 15/6/2018 بالفيديو .. الصواريخ الباليستية اليمنية تحصد ارواح المرتزقة بالحديدة عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق