الارشيف / اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن شاهد عيان على تخوم مطار الحديدة يصف الاوضاع هناك

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 حيث  

تواصل القوات المسلحة والمقاومة مدعومة من التحالف العربي تقدمها في اقتحام مطار الحديدة الدولي  غرب اليمن وسط معارك عنيفة تدور في محيطه.

وقال شاهد عيان لـ"المشهد اليمني" ان اشتباكات عنيفة تدور وتحليق منخفض ومكثف لطيران التحالف على منطقة حرم مطار الحديدة .

 واكد شاهد العيان دخول القوات المسلحة والمقاومة الى منطقة حرم المطار وان حرب شوارع تدور الان في شارع الخمسين وفي قرية المنظر المحاذية للمطار .

 وقالت مصادر ميدانية ان الجيش والمقاومة الآن يحاولان فرض حصار على  المطار وعزله وتتجه شرقا بإتجاه  كيلو16 فيما تقوم بالتوسع أيضا غرب المطار بإتجاه شارع الخمسين "

وتمكنت القوات المسلحة والمقاومة بدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية من السيطرة على  المدخل الشمالي الغربي لمطار الحديدة بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيات الحوثي الإيرانية.

 وقال أحد سكان الحديدة : "شاهدنا قوات المقاومة في الساحة عند المدخل الشمالي الغربي من المطار". وأكد مسؤولان عسكريان يمنيان هذه المعلومة.

وتواصل قوات المقاومة اليمنية المشتركة التقدم باتجاه وسط مطار الحديدة وسط فرار المتمردين من الجبهات التي تشهد معارك طاحنة.

الجدير بالذكر هنا ان منطقة مطار الحديدة والتي تجري فيها المعارك الآن هي عبارة عن مطارين مدني وعسكري بالإضافة إلى معسكر دفاع جوي .

هذا المحتوي ( اليمن الآن شاهد عيان على تخوم مطار الحديدة يصف الاوضاع هناك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا