اليمن الان رابطة علماء اليمن تهنئ الأمة العربية والإسلامية بماسبة عيد الفطر المبارك

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن تتقدم رابطة علماء اليمن للشعب اليمني الصامد الصابر المظلوم..وللمرابطين في جبهات العزة والكرامة والشموخ.. وللأمة العربية والإسلامية بأصدق التهاني وأطيب التحايا بمناسبة (عيد الفطر المبارك)
نسأل الله أن يعيده على شعبنا اليمني الصامد وأمتنا قد تحررت من هيمنة الطغاة وجبروت الظلمة ومثلث الشروالإجرام الصهيونية وأمريكا وآل سعود.
ونسأل الله تعالى أن يحفظ بلادنا وشعبنا وأمتنا من شر الأشرار وكيد الفجار، وأن يطهر بلادنا وبلاد المسلمين من رجسهم وأن يجعل تدميرهم في تدبيرهم وأن يسقط عروش الخبت والطاغوت،
وأن يمن على اليمن بالفرج العاجل وأن يؤيد الجيش واللجان الشعبية والرجال الأبطال في جبهات القتال بالنصر العظيم والفتح المبين وأن يحرسهم بعين عنايته ويرعاهم ويسدد ضرباتهم وأن يرحم شهداءنا،ويشفي جرحانا،ويفك أسرانا،ويعيد مفقودينا،إنه على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير وهو حسبنا ونعم الوكيل.

وكل عام والأمة الإسلامية والعربية في تقدم ورفعة وعزة ونهوض واستقلال.

* رابطة علماء اليمن

هذا المحتوي ( اليمن الان رابطة علماء اليمن تهنئ الأمة العربية والإسلامية بماسبة عيد الفطر المبارك ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق