اليمن الان رئيس الجمهورية يطلع على الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في الحديدة

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن اطلع فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،على الانتصارات المتوالية التي يحققها ابطال الجيش الوطني من ألوية العمالقة والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي حيث تتحقق الانتصارات تباعا بدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية. وأشاد فخامة الرئيس خلال اتصاله بقائد عمليات جبهة الساحل الغربي عبد الرحمن المحرمي ابو زرعه بالبطولات التي يسطرها الأبطال ليصنعوا المآثر لنصرة اليمن وأمنه واستقراره..محملاً المحرمي نقل تحياته وتهانيه الى القادة والجنود المجهولين في ميادين الشرف والبطولة..مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.
من جانبه أعرب القائد المحرمي عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس ومتابعته الدائمة لسير العمليات العسكرية والانتصارات المستمرة في مختلف الجبهات..لافتا الى ما تحقق اليوم من انتصارات وتحرير دوار المطار وتكبيد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في الارواح والعتاد.
واشار الى العزيمة والثبات لدى المقاتلين ومواصلة التقدم والتطهير نحو مركز المدينة حيث تتساقط مواقع وتحصينات الانقلابيين تباعاً وتتكبد المليشيا الحوثية الهزائم المتلاحقة و المتسارعة .

هذا المحتوي ( اليمن الان رئيس الجمهورية يطلع على الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في الحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق