الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار محام إيراني يتقدم بشكوى ضد قطر.. لهذا السبب

اخر الاخبار اليوم حيث قال موقع "إيران واير" إن محامٍ إيرانيّ تقدم بشكوى رسمية لهيئة القضاء في مدينة "جام" (جنوبي البلاد) ضد قطر؛ بسبب الأضرار التي خلّفتها الطائرات القطرية على سكان هذه المدينة.

 

وأضاف المحامي أن سبب تقدّمه بالشكوى هو تأذيه نفسيًا ومعنويًا من الأضرار التي تسببها الرحلات الجوية للشركة القطرية التي تعبر المجال الجوي الإيراني لمدينة جام.

 

وورد في نص شكوى المحامي الإيراني، أن هذه الرحلات تنطلق من قطر عبر المجال الجوي الإيراني متجهة إلى نيويورك وواشنطن ولوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

ودعا المحامي في شكواه السلطات القضائية إلى إبلاغ الشركة القطرية بتغيير مسارها لمدينة جام إلى أن تُحل العقبات القانونية لرحلاتها، أو تهيئة الظروف لاستخدام الإيرانيين رحلات هذه الشركة.

 

وأوضح المحامي الإيراني أن الإيرانيين أنفسهم في هذه المدينة لا يتوجهون لهذه المقاصد ولا عبر الطائرات القطرية، ورغم ذلك يعاني أهل المدينة من أضرار سمعية ونفسية بسبب هذه الرحلات وفقًا لنص شكواه.

 

وختم المحامي شكواه مطالبًا بتعويضه عن الأضرار النفسية التي سببتها له الشركة القطرية.

 

يذكر أن قطر تستعين بالمجال الجوي الإيراني في عديد من مقاصد رحلاتها، بعد مقاطعة الدول العربية الأربع (السعودية، الإمارات، مصر والبحرين) لها بسبب دعمها للإرهاب وعلاقتها بطهران.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محام إيراني يتقدم بشكوى ضد قطر.. لهذا السبب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا