اخبار عاجلة من اليمن مدراء دوائر الوية الدعم الاسناد يتفقدون جرحى الحرب في مستشفى الجمهوري ونزلاء سجن المنصورة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

قام صباح اول ايام عيد الفطر المبارك عدد من مدراء دوائر الوية الدعم والاسناد بتفقد جرح الحرب باقسام مستشفى الجمهورية بعدن .

ضمن اهتمامات قيادات التحالف العربي بالجرحى وحسب برنامج الزيارات العيدية الذي يرعاه التحالف للتخفيف من معاناة جرحى الحرب ومواساتهم وتلمس احتياجاتهم وتجسيداً لدورهم البطولي الذي قدموه في سبيل هذا الوطن .

وكان في استقبالهم مدير الدائرة الصحية ثائر ابو ناصر والطاقم الطبي الخاص بالدائرة الصحية لألوية الاسناد والدعم .

حيث طاف كلا من (مدير المالية محسن الوالي ومدير المشاريع العسكرية مختار الحكمي ومدير دائرة التوجيه المعنوي عرفات ابو عبدالله , ومديرالعلاقات عبدالرقيب سالم , باقسام المستشفى وقدموا التهاني والتبريكات للجرحى بمناسبة عيد الفطر المبارك , ونقلوا تحيات قيادة التحالف العربي بعدن مؤكدين القيادة الاماراتية  تولي اهتمام بالغ بأوضاعهم الصحية عرفاناً بما قدموه في سبيل القضاء على المليشيات الحوثية وتجفيف منابع الارهاب في المنطقة , متمنيين لهم الشفاء العاجل .

 

 

واشاد مدير دائرة التوجيه المعنوي الشيخ ابو عبدالله عرفات بن سعيد بالجهود الكبيرة التي تبذها الدائرة الصحية ممثله بمديرها ثائر ابوناصر والتي قدمت الرعاية الكاملة للجرحى واولت اهتمامها في جوانب تقديم الدعم النفسي والمعنوي لجرحى الحرب.

 

من جهة اخرى زار مدراء الوية الاسناد والدعم السجن المركزي بالمنصورة برفقة مدير القوة البشرية نبيل شيخ ومدير الدائرة الصحية ابوناصر , حيث تفقدوا عيادة السجن وعنابر النزلاء واستمعوا لمعاناتهم وتلمسوا احتياجاتهم مؤكدين على نقلها الى الجهات المسؤولة لمعالجتها.

 

كما اشاد مدير القوة البشرية نبيل شيخ في كلمة القاءها في سجن المنصورة بالجهود التي تبذلها إدارة  السجن في اهتمامهم بالنزلاء ، كما زار معسكر المشاريع لتقيديم  التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

 

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن مدراء دوائر الوية الدعم الاسناد يتفقدون جرحى الحرب في مستشفى الجمهوري ونزلاء سجن المنصورة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق