اخبار عاجلة من اليمن محافظ سقطرى السابق ووكيل اول يؤديان صلاة عيد الفطر بجامع الكبير في مديرية قلنسية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث أدى محافظ سقطرى السابق عضو مجلس النواب سعيد سالم باحقيبه ووكيل اول رائد الجريبي صلاة عيد الفطر بجامع الكبير في مديرية قلنسية وعبدالكوري.
والى دلك رفع باحقيبة والجريبي برقية تهنئة لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
وعبر الجريبي في برقيته باسمه شخصيا و باسم السلطة المحليه المكونات السياسية و منظمات المجتمع المدني و كافة أبناء أرخبيل سقطرى عن أحر تهانيه لفخامة الرئيس في هذا المناسبة الوطنية العظيمة سائلا الله تعالى أن تعود هذا المناسبة و بلدنا الحبيب قد تحقق له الأمن والاستقرار و الرخاء.
وجدد الجريبي تأييد السلطة المحليه في المحافظة لكافة الخطوات و القرارات التي تتخذها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية للخروج بالوطن الى بر الامان و إعادة إعمار بالمحافظات المحررة جراء الأضرار التي لحقت بها وتحسين من الخدمات الأساسية فيها و استكمال تحرير ما تبقى من ارض الوطن .
من جانبه اكد باحقيبة اننا وكل ابناءالارخبيل لم ولن ينسو مواقف فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي تجاه سقطرى وابنائها والاهتمام والرعائه الكبيره الدي يوليهم في كافة الجوانب الاجتماعيه والخدميه والاقتصاديه والامنية وخاصة القرار التاريخي باعلانها محافظة مستقلة وهذا سيخلده التاريخ لاجيال قادمه بحروف من نور .
و دعا باحقيبة ابناء الوطن للاصطفاف نحو القيادة السياسية الشرعية للمضي قدما نحو تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل وتأسيس الدولة الاتحادية التي يسودها العدالة والمساواة والحكم الرشيد

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن محافظ سقطرى السابق ووكيل اول يؤديان صلاة عيد الفطر بجامع الكبير في مديرية قلنسية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق