الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 10/8/2018 مصرع ضابط سعودي ومقتل وجرح عشرات المرتزقة وتدمير آلياتهم عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مصرع ضابط سعودي ومقتل وجرح عشرات المرتزقة وتدمير آلياتهم ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم- السعودية

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على عدد من مواقع المرتزقة قبالة جبل الدود في جيزان سبقها قصف مدفعي وإعطاب رشاش عيار 50 بصاروخ موجه ، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم سودانيون .

ودك قصف صاروخي تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في مركز محولة وموقع مستحدث في جبل قيس ، كما تم إعطاب آلية سعودية قبالة جبل قيس وتفجير عبوة ناسفة بمجموعة من المرتزقة شرق جبل الدود .

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاً للمرتزقة وآلياتهم في الصوح وحققت إصابات مباشرة .

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً دك تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير ، واستهدف سلاح المدفعية تجمعات لهم في موقع مجازة .

وأكد المصدر مصرع ضابط سعودي في اللواء الـ19 برتبة رائد يدعى سلطان المالكي مع مرافقيه قبالة منفذ علب .

وأشار المصدر إلى استهداف شاحنة تابعة للمرتزقة محملة بعتاد عسكري بصاروخ موجه في الساحل الغربي ، وإحراق آلية عسكرية محملة بالمرتزقة شرق التحيتا ، كما تم إعطاب 4 آليات ومدرعة ومصرع من عليهن ، وقنص 4 من المرتزقة في عملية مباغتة بمثلث الفازة .

وسقط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان بينهم قيادات خلال انكسار زحف على مواقع الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهتي وقز و سداح بمديرية المصلوب محافظة الجوف .

وتم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على مرابض مدفعية المرتزقة في مجمع الحزم وإعطاب أحد المدافع ، كما تم تدمير آلية لمرتزقة العدوان في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف ومصرع طاقمها .

وأفاد المصدر أن وحدة الإسناد المدفعي دكت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في ساحل ميدي .

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 10/8/2018 مصرع ضابط سعودي ومقتل وجرح عشرات المرتزقة وتدمير آلياتهم عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا