الارشيف / اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن مصدر خاص : فتح ممر آمن لأهالي قرية ”منظر” والحوثيون يستعدون للفرار من القرية

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 16 يونيو 2018 حيث قالت مصدر خاص للمشهد اليمني، إن المئات من سكان قرية"منظر" غادروا مساكنهم باتجاه مركز محافظة الحديدة، بعد فتح ممر آمن لهم فجر اليوم.

وأضاف المصدر، غادر المئات منازلهم فور فتح الطريق لهم باتجاه المدينة عبر طريق المنصة والدوار، فيما لايزال البعض يرفض مغادرة منازلهم خوفاً على ممتلكاتهم.

وأكد مصدر المشهد اليمني ، بأن المليشيات الحوثية تستعد هي الأخرى للفرار من قرية المنظر في هذه الأثناء بعد الأنباءعن تحرير مطار الحديدة بشكل كامل.

وأشار بأن الاشتباكات في جبهة "منظر" متوقفة منذ ليل أمس، فيما فرق التمشيط التابعة للقوات الحكومية تواصل مهامها.

وكان "المشهد اليمني" قد بعث في وقت سابق من مساء أمس،مناشدة لأهالي المنظر طالبوا فيها السماح لهم بخروج آمن من قريتهم.

وتبعد قرية منظر 5 كيلومترات من ميناء الحديدة والتي تقع جنوب المدينة على الخط الساحلي ويسكنها حوالي 4 الف مواطن يعمل غالبيتهم في مهنة صيد الاسماك .

 

وكانت قد واصلت القوات المسلحة والمقاومة تقدمها وبشكل متسارع بدعم من قوات التحالف حتى وصلت الى قرية منظر المحاذية على مطار الحديدة وسط انهيارات في صفوف مليشيا الحوثي.

هذا المحتوي ( اليمن الآن مصدر خاص : فتح ممر آمن لأهالي قرية ”منظر” والحوثيون يستعدون للفرار من القرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا