اليمن الآن بشكل مفاجئ وصريح..محافظ الحديدة يعلن عن موعد اقتحام مدينة الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 16 يونيو 2018 حيث أعلن محافظ الحديدة د. الحسن طاهر، عن موعد دخول قوات الحكومة والتحالف العربي إلى مدينة الحديدة، بعد تقدمها المتسارع في المعارك الدائرة .

 

وقال  المحافظ أن عملية دخول مدينة الحديدة ستتم خلال يومين، مشيراً إلى أنه تم وضع خطة مدروسة بدقة لاقتحامها من ثلاث جهات، وإغلاق كل المنافذ الرئيسية وترك منفذ وحيد وهو الشمالي لاستسلام ميليشيات الحوثي.

 

وأكد طاهر، للبيان الإماراتية، بأن الساعات المقبلة ستشهد مفاجآت مبشرة على صعيد المواجهات العسكرية التي تخوضها القوات المشتركة بدعم وإسناد التحالف العربي بقيادة المملكة السعودية وبإسناد من القوات المسلحة الإماراتية لتحرير مدينة وميناء الحديدة، مشيراً إلى أنه تم تغيير تكتيك اقتحام الميناء حيث تم وضع خطة أخرى ستساهم في تحريره خلال الأيام المقبلة.

 

وأوضح أن استعادة الميناء من شأنه أن يؤدي إلى تسهيل تدفق المساعدات الإنسانية، كما سينهي معاناة ملايين اليمنيين من الجوع والفقر والإرهاب، الجاثم على صدورهم من جراء سيطرة ميليشيا الحوثي الإيرانية على المحافظة والتحكم بحركة التجارة والمساعدات.

 

وأشار إلى أن الميليشيات تحاول في كل مرة استهداف السفن التجارية في الممرات الدولية بمضيق باب المندب والبحر الأحمر، ولولا وجود التحالف العربي لحدثت كوارث إنسانية.

هذا المحتوي ( اليمن الآن بشكل مفاجئ وصريح..محافظ الحديدة يعلن عن موعد اقتحام مدينة الحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق