اليمن الآن الأمير خالد بن سلمان : هل يقبل الشعب اليمني أصل العرب أن يكون لعبة بيد الولي الفقيه؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 حيث أكد السفير السعودي لدى واشنطن الامير خالد بن سلمان , ان النظام الإيراني أمر أتباعه الحوثيين بضرب ناقلات النفط السعودية في البحر الأحمر .

ودلل الامير السعودي على ذلك بتصريح نشر في خبر بالوكالة الايرانية للأنباء لأحد قادة الحرس الثوري الإيراني، اللواء ناصر شعباني، يعترف أن النظام الإيراني أمر أتباعه الحوثيين بضرب ناقلات النفط السعودية في البحر الأحمر, واشار الامير الى أن الحوثيين وحزب الله هم عمق ايران الاستراتيجي وأتباعهم.

وتسأل السفير السعودي لدى واشنطن في تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر :"بعد أن اتضح أكثر من مرة أن الحوثيين ليسوا سوى أتباع بيد النظام الإيراني يوجههم كيفما يشاء؛ هل يقبل الشعب اليمني الأبّي الحرّ، أصل العرب، أن يكون لعبة بيد الولي الفقيه ومشروعه؟ولماذا يموت العرب من أجل ذلك؟ ".

واضاف في التغريدات ان "اليمنيون الذين نعرفهم لا يرضون أن يكون اليمن جزءاً من إيران بل عربيا مستقلاً"

هذا المحتوي ( اليمن الآن الأمير خالد بن سلمان : هل يقبل الشعب اليمني أصل العرب أن يكون لعبة بيد الولي الفقيه؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق