اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 10/8/2018 القوة الصاروخية اليمنية تستهدف اهدافاً عسكرية في جيزان عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان القوة الصاروخية اليمنية تستهدف اهدافاً عسكرية في جيزان ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

وقالت مصادر عسكرية أن القوات الصاروخية التابعة للقوات اليمنية اطلقت عددا من الصواريخ الباليستية على أهداف عسكرية وحيوية سعودية في جيزان.

وأكدت المصادر أن صواريخ الباتريوت سقطت على مناطق متفرقة بجيزان بعد فشلها في اعتراض الصواريخ اليمنية.

هذا وقالت مصادر سعودية إن دوي انفجارات عنيفة بشكل متتالي في جيزان.

كما اطلقت القوة الصاروخية صاروخا باليستيا من نوع بدر1 على معسكر الجربة السعودي في ظهران عسير.

وكان طيران تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات اقدم صباح اليوم على استهداف المناطق السكنية في محافظة صنعاء بـ18غارة جوية حيث استهدفت 16غارة مديرية ارحب شمال غرب العاصمة وغارتين على منطقة الصباحة غرباً.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 10/8/2018 القوة الصاروخية اليمنية تستهدف اهدافاً عسكرية في جيزان عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق