اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 10/8/2018 مجلس الأمن يدعو لإجراء تحقيق "موثوق" بمجزرة ضحيان عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مجلس الأمن يدعو لإجراء تحقيق "موثوق" بمجزرة ضحيان ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

وقالت السفيرة البريطانية كارين بيرس التي تتولى الرئاسة الدورية للمجلس بعد اجتماع مغلق حول اليمن انه "في حال لم يكن أي تحقيق يتم اجراؤه موثوقا، فإن المجلس سيكون بشكل واضح راغبا في مراجعته".

واليوم الجمعة أعلن وزير الصحة والسكان اليمني طه المتوكل، أن عدد شهداء مجزرة سوق ضحيان التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس الخميس وصل إلى 51 بينهم 40 طفلا، و79 جريحا بينهم 56 طفلا، مؤكدا أن هناك غطاء أمريكي إسرائيلي لهذه المجزرة.

وذكر الوزير خلال مؤتمر صحفي عقده في مكان المجزرة بضحيان أن الإحصائية غير النهائية لمجزرة العدوان بحق حافلة الطلاب وسوق ضحيان وصلت إلى 131 شهيدا وجريحا.

ولفت إلى أن هناك عددا من المفقودين لم يتم التعرف عليهم بسبب تناثر أشلاء الضحايا إلى أسطح المنازل والأماكن المجاورة حول مكان الجريمة، وبسبب اختلاط الأشلاء مع بعضها.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 10/8/2018 مجلس الأمن يدعو لإجراء تحقيق "موثوق" بمجزرة ضحيان عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق