اليمن الآن القاء القبض على المتهم بقتل اركان حرب اللواء 84

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 حيث تمكنت قوات من الجيش والحزام الأمني في محافظة لحج، صباح الجمعة، من إلقاء القبض على المتهم في جريمة قتل العميد ركن "علي صالح الحميدي" اركان حرب اللواء 84، ورمي جثته في منطقة الحبيلين في ردفان بمحافظة لحج.
وقالت قيادة عمليات قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، انه وبعد معلومات إستخباراتية، وبالتنسيق مع قيادة اللواء الأول دعم وإسناد، تم إعتقال المتهم (ن.ف.ع.ي) من أحد فنادق مديرية دارسعد بالعاصمة عدن.
واضافت قيادة العمليات، إنها وخلال الأيام الماضية، ووفقاً لتوجيهات قائد القوات في المحافظة "جلال الربيعي" الذي أبدى اهتماماً شخصياً بالحادثة، فقد تم إبلاغ كافة منافذ ونقاط محافظة لحج حول هوية المتهم، والتي أفصح عنها الأمن في ردفان. 
وتم تسليم المتهم (ن.ف.ع.ي) بعد إعتقاله إلى إدارة أمن محافظة لحج، وذلك من اجل اجراء التحقيقات اللازمة معه لمعرفة دوافع ووقائع الحادثة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.
 

هذا المحتوي ( اليمن الآن القاء القبض على المتهم بقتل اركان حرب اللواء 84 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق