الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم السبت 16/6/2018 قنص 6 جنود سعوديين واستهداف تجمعاتهم بجيزان وعسير عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان قنص 6 جنود سعوديين واستهداف تجمعاتهم بجيزان وعسير ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

وأكد مصدر في وحدة القناصة أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بفضل الله من قنص 3 جنود سعوديين في موقع بجل بقطاع جيزان، كما تم قنص 3 جنود سعوديين أخرين في مجازة بقطاع عسير.

وفي جيزان، استهدف سلاح مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في تبة السمنة بجبل قيس بعدد من القذائف وحقق إصابات مباشرة.

جدير بالذكر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية استهدفوا في وقت سابق، تجمعات للجنود السعوديين في عدة مواقع سعودية على امتداد جبهات الحدود.

NAR-2

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم السبت 16/6/2018 قنص 6 جنود سعوديين واستهداف تجمعاتهم بجيزان وعسير عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.