اخر الاخبار بعد هجومهم على "قمة مكة".. دبلوماسي سعودي: "حق القطريين علينا أن ندعي لهم بالهداية"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث علق الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، السفير السعودي لدى الأردن على أكاذيب إعلام النظام القطري للتشكيك في الدعم السعودي والإماراتي للأردن، وما تم الاتفاق عليه خلال «قمة مكة» التي انعقدت أمس الأول، حيث اكتفى بالرد قائلاً «الأقوال ليست كالأفعال».

ووجه السفير السعودي في تصريحات صحفية حديث إلى المسؤولين القطريين الحاليين والسابقين «نسأل الله لهم الهداية»، مضيفا: “بدلًا من إسداء النصائح للقيادة الأردنية، انصحوا حكومتكم بالإيفاء بالتزاماتها السابقة بدلًا من توجيه النصائح لقيادة رشيدة وشعب واع، لكن المنافق وصف بالحديث النبوي بأنه إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف وإذا أؤتمن خان، وإذا خاصم فجر.

وأوضح خالد بن فيصل أن المملكة العربية السعودية اعتادت وعلى مدى التاريخ بالتزامها بتعهداتها، مشيرًا إلى التزامها بالمنحة السابقة للأردن مع الكويت والإمارات، باستثناء قطر التي لم توفِ بالتزاماتها حتى الآن.

واعتبر أن المال عندما يخدم الأصدقاء أفضل من صرفه لزعزعة الأنظمة ونشر النزعة الطائفية، مضيفاً «حق القطريين علينا أن ندعي لهم بالهداية».

كما أكد أن قادة الدول الأربع على علم تام كيف يتصرفون بحكمتهم المعهودة، مضيفا «هذا الدعم سيكون رافدا لخروج المملكة الأردنية من أزمتها الاقتصادية بجهود قيادتها وأبناء شعبها، ونتمنى للأشقاء الأردنيين الأمن والأمان والرفاه».

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بعد هجومهم على "قمة مكة".. دبلوماسي سعودي: "حق القطريين علينا أن ندعي لهم بالهداية" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق