اخبار عاجلة من اليمن القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق نظافة عدن يشرف على خطة نظافة استثنائية بعيد الفطر

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث واصل عمال صندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن أعمالهم في الشوارع والطرقات بوتيرة عالية في ليلة عيد الفطر وصبيحة العيد تحت إشراف الأستاذ نبيل غانم أحمد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للصندوق نائب المدير العام.
ففي خِضَم انشغال الناس بالتسوُّق بعد مغرب أول من أمس التاسع والعشرين من شهر رمضان الماضي كان عمال النظافة يتنافسون على إنجاز مهامهم بوتيرة عالية لانتشال القمامات من حاوياتها المنتشرة في أماكنها المخصصة بالمناطق التابعة للأقسام العشرة في مديريات العاصمة عدن.
ففي مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن والتي امتلأت بالآلاف من المتسوقين وجَّه الأستاذ نبيل غانم أحمد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للصندوق بـ:-
(قشاطة).
(وجرافتين) كبيرتين.
(وجرافتين) صغيرتين.
وخمسة شاحنات نقل كبيرة.
و150 عامل نظافة مع مشرفيهم.
أما في مديرية صيرة والتي شهدت وصول الآلاف أيضاً من القادمين للتبضع في أسواقها فقد شاركت في عملية التنظيف جرافة كبيرة بمعية أربعة شاحنات من الحجم الكبير.
وكانت قد شهدت مديريات العاصمة عدن زيادة كبيرة في معدل كميات النفايات اليومية حيث احتلت مديرية الشيخ عثمان والمنصورة وصيرة معدلات مرتفعة في أطنان القمامة التي تنقلها آليات نقل ثقيلة من المناطق السكنية والتجارية إلى المقلب الرئيس في منطقة بئر النعامة بمديرية البريقة.
وكانت قيادة صندوق النظافة والتحسين ممثلةً بالأستاذ نبيل غانم أحمد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للصندوق نائب المدير العام التنفيذي قد وضعت خطة نظافة استثنائية لعيد الفطر بناء على توجيهات الأستاذ أحمد سالم ربيع علي القائم بأعمال محافظ العاصمة عدن وكيل أول العاصمة ومتابعة شخصية من المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة والتي بموجبها تم توزيع المهام التنظيفية والتحسينية على العديد من العمال في المناطق التي تكتظ بالزائرين للأماكن الترفيهية والمترددين على مراكز التسوق والمطاعم والتي يكثر فيها المخلفات وتتكاثر فيها القمامة نظرًا لكثرة القادمين إلى تلك الأماكن.
وفي ذات السياق دعا الأستاذ نبيل غانم أحمد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين نائب المدير العام التنفيذي المواطنين والزائرين إلى رمي المخلفات في أماكنها المخصصة للمحافظة على نظافة العاصمة عدن ولكي يسهل على عمال صندوق النظافة القيام بواجبهم دون عوائق أو صعوبات مضاعفة.

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق نظافة عدن يشرف على خطة نظافة استثنائية بعيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق