الوطن العربي / ليبيا / عين ليبيا

ليبيا اليوم «سيالة» يبحث مع نظيرة الأذربيجاني سُبل التعاون المشترك

ليبيا اليوم حيث بحث الجانبان أوجه التعاون الثنائي المشترك

 

عين ليبيا

اجتمع وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني “محمد سيالة”، بالعاصمة الأذريبجانية باكو، مع “إلمار محمد ياروف” وزير خارجية جمهورية أذربيجان، ضمن سلسلة اللقاءات التى يعقدها وذلك على هامش أعمال المؤتمر الوزاري لوزراء خارجية دول حركة عدم الإنحياز في دورتها 18.

ووفقا للمكتب الاعلامي لوزارة الخارجية، فقد بحث الجانبان أوجه التعاون الثنائي المشترك بين البلدين الصديقين، حيث تم استعراض المواضيع ذات الاهتمام المشترك والعمل على تطوير العلاقات بين البلدين والتنسيق في المحافل الدولية.

وأعرب “سيالة” لنظيره الأذربيجاني عن شكره وتقديره لحفاوة الإستقبال وكرم الضيافة وحسن التنظيم كما وجه له الدعوة لزيارة ليبيا.

وحضر الاجتماع من الجانب الليبي كل من “صلاح عبود” مدير إدارة المنظمات بوزارة الخارجية و”عمر الزياني” مدير إدارة الشؤون الآسيوية بوزارة الخارجية و القائم بأعمال السفارة الليبية المكلف في العاصمة باكو “قيس البرعصي”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عين ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عين ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم «سيالة» يبحث مع نظيرة الأذربيجاني سُبل التعاون المشترك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا