ليبيا اليوم حرس السواحل يُنقذ أزيد من 200 مهاجر غير شرعي

عين ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليبيا اليوم حيث تم الإنقاذ في عمليتين منفصلتين

 

عين ليبيا

أعلنت القوات البحرية التابعة لحكومة الوفاق، اليوم الجمعة، أن دورية لحرس السواحل متكونة من الزورق رأس اجدير والزورق صبراتة، تمكنت من إنقاذ عدد 202 مهاجر غير شرعي، كانوا على متن قاريين مطاطيين، من بينهم 14 امرأة وطفلين، في عمليتين منفصلتين.

وكشف المكتب الإعلامي للبحرية، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن عملية الإنقاذ الأولى قام بها الزورق (راس أجدير)، تمت (29) ميل شمال شرق صبراتة، وتم فيها إنقاذ قارب مطاطي على متنه 92 مهاجر غير شرعي.

والثانية قام بها الزورق (صبراتة) وتمت على بعد (25) ميل شمال زوارة، وتم خلالها إنقاذ قارب مطاطي على متنه 110 مهاجر، لافتا إلى أنه عمليتي الإنقاذ تم نقل المهاجرين إلى قاعدة طرابلس البحرية، وبعد تقديم المساعدة الإنسانية والطبية للمهاجرين، تم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة “مركز إيواء تاجوراء”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عين ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عين ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم حرس السواحل يُنقذ أزيد من 200 مهاجر غير شرعي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق