ليبيا اليوم عقيلة صالح يلتقي وفداً من أولاد سليمان ويناقش أخر تطورات المصالحة في الجنوب

عين ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليبيا اليوم حيث عين ليبيا

التقى رئيس مجلس النواب عقيله صالح وفداً من مشايخ وأعيان وحكماء أولاد سليمان من كل انحاء ليبيا بحضور عدد من السادة النواب ورئيس وعدد من اعضاء اللجنة المكلفة من مجلس النواب للقيام بالمصالحة في الجنوب الليبي وعدد من المشائخ بالجبل الأخضر والبطنان بمدينة القبه.

حيث نوقش خلال هذا اللقاء العديد من الموضوعات والقضايا بالجنوب الليبي والعمل على اتمام المصالحة بين الأطراف المتنازعة محافظةً على السلم الاجتماعي وعلى العلاقات الأخوية والتاريخ المشرف المشترك عبر التاريخ الليبي بين القبائل في الجنوب الليبي.

حيث تم الاتفاق على مواصلة اللجنة المكلفة من مجلس النواب عملها واتمام المصالحة وأن تتواصل مع كل الاطراف حتى تنتهي من عملها قريباً مساهمة في الاستقرار وبث الأمن والأمان والسلام والحب والوئام ولتؤدي المؤسسات الرسمية للدولة خدماتها لكل المواطنين ولتساهم في تطور وازدهار البلاد وفي كل انحاء ليبيا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عين ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عين ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم عقيلة صالح يلتقي وفداً من أولاد سليمان ويناقش أخر تطورات المصالحة في الجنوب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق