عاجل

اخبار ليبيا الان مباشر الداخلية التونسية تلقي القبض على أشخاصٍ حاولوا التسلل من ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر الجمعة 19-مايو-2017

عيون ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عين ليبيا

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الجمعة 19 ماي 2017، أن الوحدات الحدودية للحرس الوطني بجهة بن قردان، جنوب البلاد والحدودية مع ليبيا، تمكنت الأربعاء من إلقاء القبض على 11 شخصاً إفريقياً دون وثائق هوية مجتازين للحدود بغاية التسلل خلسة إلى التراب التونسي.

كما أشارت الداخلية التونسية إلى أن من بين العناصر التي تمت الإطاحة بها وهي تحاول اجتياز الحدود لدخول التراب التونسي خلسة 6 نساء، من بينهن 3 حوامل، إلى جانب 5 رجال.

وتمت إحالة العناصر انفة الذكر على فرقة الإرشاد الحدودي للحرس التونسي ببن قردان، جنوب البلاد، لمواصلة التحريات معهم واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم، بحسب ذات المصدر.

مصر 24 : - اخبار ليبيا الان مباشر الداخلية التونسية تلقي القبض على أشخاصٍ حاولوا التسلل من ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر الجمعة 19-مايو-2017 مصدره الاصلي من موقع عيون ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا الان مباشر الداخلية التونسية تلقي القبض على أشخاصٍ حاولوا التسلل من ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر الجمعة 19-مايو-2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق