عاجل

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 19-مايو-2017 المجلس الرئاسي يصدر تعليماته بالتحقيق لمعرفة ملابسات ما حدث في براك شاطئ

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 19-مايو-2017 حيث أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، تعليماته لجهات الاختصاص بالتحقيق لمعرفة ملابسات ما حدث في براك شاطئ، ومحاسبة من يدعي تبعيته لحكومة الوفاق.

وقال المجلس في بيان له – تحصلت “أخبار ليبيا 24” على نسخة منه – إنهم بصدد إصدار عدد من القرارات بهذا الشأن، مطالبًا كافة القوى المتمركزة في الجنوب بالوقف الفوري لإطلاق النار.

وأدان البيان، التصعيد العسكري الذي أدى إلى المزيد من إراقة الدماء يوم أمس الخميس في براك الشاطئ، مؤكدًا أن ما جرى في براك هو استمرار للعبث بالاستقرار في جنوب الوطن منذ أسابيع، لافتًا إلى أن هذا التصعيد مثل سابقيه يجهض الجهود المبذولة لحقن الدماء والمصالحة الوطنية وتحقيق الاستقرار في البلاد، وأنه أمر مؤسف ومحزن ومدان أن يقتل الليبيون بعضهم بعضا.

وأكد البيان، أنه لم يصدر أية تعليمات لوزارة الدفاع مثلما يردد دعاة الفتن، فالمجلس الرئاسي لن يتورط أبدًا ومهما حدث من استفزاز في إراقة دم الليبيين.

 

مصر 24 : - اخبار ليبيا اليوم الجمعة 19-مايو-2017 المجلس الرئاسي يصدر تعليماته بالتحقيق لمعرفة ملابسات ما حدث في براك شاطئ مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا اليوم الجمعة 19-مايو-2017 المجلس الرئاسي يصدر تعليماته بالتحقيق لمعرفة ملابسات ما حدث في براك شاطئ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق