اخبار ليبيا الان مباشر الشركة الليبية للإستثمارت الإفريقية.. حريصة على الإستثمارات.. وبعيدة عن التجاذبات اخبار ليبيا الان مباشر السبت 20-مايو-2017

عيون ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عين ليبيا

أعلنت الشركة الليبية للإستثمارت الأفريقية أنها ومنذ تأسيسها تعمل بكل حرص وتفانٍ من أجل الحفاظ على الإستثمارات التابعة لها في بعض الدول الأفريقية في مختلف الأنشطة الإقتصادية والتي بدورها تشكل دعما ورافدا مهما في الإقتصاد الوطني وزيادة الدخل القمي للبلاد.

وأوضحت في بيان لها تحصلت “عين ليبيا” على نسخة منه أنها تعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق مردودات اقتصادية عالية وانها رغم كل التجاذبات السياسية التي مرت بها ليبيا خلال السنوات السابقة إلا أن الشركة نأت بنفسها عن كل التجاذبات لطبيعة نشاطها الإستثماري في القارة الإفريقية بهدف إبعاد مخاطر الإنقسام الذي قد يُستغل من قبل الدول الإفريقية الحاضنة لتلك الإستثمارات.

وأضافت الشركة في بيانها انها تعمل تحت مظلة حكومة الوفاق الوطني ملتزمة بكل مايصدر عنها من قرارات تتعلق بهيكلة الشركة مبينة انها رغم كل الظروف فقد نجحت في الحفاظ على استثماراتها والحيلولة دون انقسام الشركات التابعة لها حيث حضر كافة المدراء العامين للشركات التابعة لها الملتقى الثامن الذي عُقد بفندق (لايكو -تونس) أبونواس سابقا والذي سيتم افتتاحه قريباً بفضل دعم المؤسسة الليبية للإستثمار لهذا المشروع الإستثماري.

مصر 24 : - اخبار ليبيا الان مباشر الشركة الليبية للإستثمارت الإفريقية.. حريصة على الإستثمارات.. وبعيدة عن التجاذبات اخبار ليبيا الان مباشر السبت 20-مايو-2017 مصدره الاصلي من موقع عيون ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا الان مباشر الشركة الليبية للإستثمارت الإفريقية.. حريصة على الإستثمارات.. وبعيدة عن التجاذبات اخبار ليبيا الان مباشر السبت 20-مايو-2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق