ليبيا الان عسكريون من الجيش الليبي يرفضون قيادة حفتر للمؤسسة العسكرية في ليبيا

عين ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار ليبيا اليوم الجيش الليبي

أعرب رئيس المجلس العسكري في صبراتة الطاهر الغرابلي عن رفض المجلس لأي اتفاق ينتج عن اجتماعات القاهرة لتوحيد القوات العسكرية، واختزالها في شخصية واحدة.

وقال الغرابلي في تصريح صحفي، أن اجتماع القاهرة المزمع لتوحيد المؤسسة العسكرية في ليبيا ليس معروضاً على الجيش الليبي بل بضغوطات خارجية من بعض الدول دون خطة واضحة.

وتابع رئيس المجلس العسكري في صبراتة أن مشاركة الساسة في مثل هذه الاجتماعات غرضها التسويق السياسي.

هذا وقام الغرابلي منذ فترة بأعلان موقفه الواضح والصريح من اختزال الجيش الليبي ككل بشخصية واحد عبر منشوراته في صفحته الرسمية على فيسبوك حيث قال:

facebook facebook

في سياق متصل قال مدير الإسناد الأمني بغريان العقيد مفتاح شنكادة في تصريح تلفزيوني لقناة النبأ الفضائية إنه من المستحيل توحيد الجيش تحت قيادة حفتر كونه استعان بالإمارات ومصر لضرب درنة وضباط المنطقة الغربية لن يتحدوا معه لهذا السبب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عين ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عين ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا الان عسكريون من الجيش الليبي يرفضون قيادة حفتر للمؤسسة العسكرية في ليبيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق