ليبيا اليوم المركز الليبي لحرية الصحافة يختتم دورته التدريبية حول حقوق الإنسان في غريان

عين ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليبيا اليوم حيث عين ليبيا

اختتمت فعاليات ورشة العمل حول المعايير والأخلاقيات المهنية لتغطية انتهاكات حقوق الإنسان، ومناهضة خطاب الكراهية والتحريض، التي اقيمت بفندق الرابطة بمدينة غريان وذلك ضمن برنامج التمكين الحقوقي.

حيث شارك في فعاليات الورشة التي نظمها المركز الليبي لحرية الصحافة بالتعاون مع تجمع الإعلاميين بغريان، ستة عشرة إعلامياً من وسائل إعلامية متعددة في المدينة.

هذا وتناولت الورشة التي أدارها المدرب «رضاء فحيل البوم»، ورئيس المركز الليبي لحرية الصحافة «محمد الناجم» العديد من المحاضرات حول المبادئ والمفاهيم العالمية لحقوق الإنسان، والقيم الصحفية، ودور الصحافة في الكشف عن انتهاكات هذه الحقوق.

كما خُصص اليوم الختامي للورشة للتدريب على كتابة التقارير الصحفية، وتم استعراض أربعة تقارير صحفية في مواضيع مختلفة تناولت عناوين: “ذوي الاحتياجات الخاصة بين إهمال الدولة وثقافة المجتمع”، و”زواج الليبية بغير ليبي نظرة دونية وحقوق منقوصة”، و”هجرة الأحداث.. ضعف الدولة وغياب القانون يفقد الأطفال حقوقهم”، و”رياضة المرأة الليبية بين التحديات والصعوبات”.

هذا وتم توزيع شهائد المشاركة على المتدربين، كما قدم تجمع الإعلاميين بغريان شهائد الشكر والتقدير لرئيس المركز الليبي لحرية الصحافة «محمد الناجم»، وللمدرب «رضاء فحيل البوم».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عين ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عين ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم المركز الليبي لحرية الصحافة يختتم دورته التدريبية حول حقوق الإنسان في غريان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق