ليبيا اليوم «صنع الله» يحذّر من تأخر صرف المخصصات المالية

عين ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليبيا اليوم حيث رئيس المؤسسة الوطنية للنفط “مصطفى صنع الله”

 

عين ليبيا

قالت المؤسسة الوطنية للنفط اليوم الجمعة أنها لم تستلم من وزارة المالية أي من مخصصات ميزانيتي التشغيل والصيانة اللذان تعتبران محوراً أساسيًا لاستمرار عمل المؤسسة.

وأكدت المؤسسة أن تأخير صرف الميزانيتين تسبب في تعطيل جزء من خطط المشاريع التي كانت على جدول عمل المؤسسة خلال الأشهر الـ3 الأولى من العام الجاري، الأمر الذي سيتسبب في تدهور أكبر مصادر دخل ليبيا في حال استمراره.

وحول العواقب التي ستحل بالقطاع جرّاء هذه المُختنقات المالية حذّر رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله في الـ20 من فبراير الجاري من أن المشاكل المالية التي يشهدها قطاع النفط بالكامل قد تعود بنتائج وخيمة تهدّد مستوى إنتاجه.

وأكد “صنع الله ” أن إنتاج النفط سيشهد انخفاضًا ملحوظًا في حال استمرت وزارة المالية بالتقاعس في منح المؤسسة مخصصاتها المالية التي تحتاجها لإتمام عدد من المشاريع ومُخططات تطوير القطاع وتسديد رواتب موظفيها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عين ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عين ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم «صنع الله» يحذّر من تأخر صرف المخصصات المالية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق