الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن بالصور.. مطار أبها يعايد المسافرين بالورود والهدايا

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير 

احتفلت إدارة مطار أبها بمناسبة عيد الفطر المبارك مع المسافرين ومنسوبي المطار، وتضمن برنامج (عيدية المطار) تهنئة مرتادي ومنسوبي المطار بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك واستقبالهم بالورد وتوزيع الهدايا المتعلقة بالعيد لهم ولأطفالهم.

وارتسمت مشاعر الفرح والسرور على محيا منسوبي المطار، معبرين بذلك عن حبهم وولائهم لهذا الوطن الغالي, داعين الله أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وأن يحفظ ولاة أمرها.

وعبّر عدد من المسافرين عن امتنانهم للقائمين على برنامج «عيدية المطار» خاصة بعد أن جعلتهم يستشعرون بأجواء العيد، إضافة إلى رسم البهجة على شفاه أطفالهم، حيث تم وضع عدد من صور التهاني والتبريكات بشاشات صالات السفر بمناسبة عيد الفطر وبمشاركة الجهات العاملة بالمطار.

ورفع مدير عام مطار أبها المهندس أحمد آل سليم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله ، ولمعالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني ولمساعد الرئيس للمطارات وكافة منسوبي الهيئة العامة للطيران المدني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، سائلاً المولى عز وجل أن يديم الأمن والأمان على مملكتنا الغالية, وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحدود.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن بالصور.. مطار أبها يعايد المسافرين بالورود والهدايا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا