اخر الاخبار «السرنمة» تجمد طفلا روسيا حتى الموت.. اعرف التفاصيل

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفي الطفل الروسي “بوجدان”، البالغ من عمره أربع أعوام؛ متجمدا بعدما خرج في منتصف الليل؛ لإصابته بداء السرنمة وهو السير في أثناء النوم.

ونشر تقرير لموقع “ديلي ميل” اليوم، صورا للطفل الذي ظل خارج منزله في قرية “ياجا” في منطقة “كراسنويارسك” التي تصل درجة الحرارة بها 20 درجة تحت الصفر، وقالت والدة الطفل: “كان يرتدي ملابس نوم خفيفة جدا، ويتجه إلى بيت جيراننا خلال نومه”.

وأضافت “ماريا” 27 عاما: “عثرت على جثة طفلي حينما استيقظت ولم أجده، وبحثت عنه خارج المنزل، فاتبعت آثار قدميه الصغيرتين حتى وجدته متجمدا حتى الموت”، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعثرون عليه خارج المنزل فيها، وهو مستغرق في النوم، إلا أنه في فصل الصيف، كانت درجات الحرارة أكثر دفئا”.

+ صورة واحدة

وأشار التقرير إلى أن السلطات الروسية فتحت تحقيقا في موت “بوجدان” المحزن.

و”السرنمة” أو “السير أثناء النوم”، هو أحد الاضطرابات، التي يقدم فيها المريض على أنشطة من ضمنها المشي أثناء النوم، وأثبتت التقارير الطبية، أن 18 % من الناس يعانون المشي أثناء النوم، كما أنه منتشر عند الأطفال أكثر من الكبار، وعند الذكور أكثر من الإناث، ويبدو أن العامل الوراثي له دور في المشي أثناء النوم، فاحتمال مشي الأطفال أثناء النوم يزيد إذا كان الوالدان أصيبا بهذا الاضطراب، وإذا بدأ الطفل المشي في أثناء النوم بسن التاسعة أو بعد ذلك، فغالبا ما يستمر ذلك حتى الكبر.

فيديو مروع لتعرض طفلة لإصابة خطيرة قد تؤدي بها إلى الشللشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار «السرنمة» تجمد طفلا روسيا حتى الموت.. اعرف التفاصيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق