سلطانة: فرقة "الفكاهيين المتحدين" تقدم عرضها الساخر لـ "الفاسيين"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أمتع أعضاء فرقة "الفكاهيين المتحدين"، الجمهور الفاسي يوم الأحد 25 فبراير، بعرضهم الكوميدي الساخر الذي حمل عنوان "أصدقاء الثمانينات Les amis 80"، بالمركب الثقافي "الحرية" بالعاصمة العلمية فاس .

ولقي العرض بكل فقراته استحسان الجمهور الفاسي الذي ملأ القاعة بأكملها، بحيث تمكن كل من محمد العلمي وأمين المرابط وعمر فلقي وفتاح الغرباوي من إتقان أدوارهم وتقمص عدة شخصيات، بالإضافة إلى مرور حداثي للنجمة الصاعدة سهام لحلو.

وعالج هؤلاء عدة قضايا اجتماعية بطريقة ساخرة نوعا ما، من خلال العرض، الشيء الذي زاد من تفاعل الجمهور الفاسي الذي يعشق هذا النوع من الكوميديا الساخرة.

جدير بالذكر أن محمد العلمي وأمين لمرابط، هم مسؤولا مهرجان فاس للضحك الذي يعرف تكريم ألمع النجوم المغاربة وأبرزهم من عالم المسرح والكوميديا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: فرقة "الفكاهيين المتحدين" تقدم عرضها الساخر لـ "الفاسيين"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق