المواطن فريق رقابي على قطاع الإيواء بعسير خلال عيد الفطر

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير  

شكَّلت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير فريقاً للقيام بالجولات الرقابية لقطاع الإيواء خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك حرصا على التأكد من تهيئتها وجاهزيتها لاستقبال الزوار واستمرارية العمل ومباشرة الشكاوي، بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة بتنفيذ جولات رقابية قبل وخلال المواسم السياحية.

صرح بذلك مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة، منوهاً بأن هناك زيارات ميدانية مكثفة على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للنزلاء، ومناسبة الأسعار، ومستوى النظافة، مبيناً أن أولى الجولات شملت مركزي وادي بن هشبل والسودة ومحافظة النماص ومدينة أبها، وستتوالى الجولات في عدة محافظات ومراكز، مضيفاً أنه سينتج عنها تحرير محاضر ضبط للمخالفين.

وأكد العمرة أن تكثيف الجولات الرقابية في المواسم والإجازات يأتي انطلاقاً من اهتمام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالخدمات السياحية المقدمة وسعياً لتحقيق أفضل مستويات الخدمة للمواطن والمقيم والزائر وتوفير وسائل التواصل السريع والمناسبة لتقديم الاقتراحات والشكاوى والعمل على متابعتها وحلها بشكل عاجل.

وأضاف أن الهيئة تستقبل شكاوى السياح الواردة على رقم مركز الاتصال السياحي 19988 ومعالجتها.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن فريق رقابي على قطاع الإيواء بعسير خلال عيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق