المواطن لهذا السبب لم يتم عقد مؤتمر سكني .. وهذه تفاصيل الدفعة السادسة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - الرياض

أوضحت وزارة الإسكان أنه لم يتيسر عقد مؤتمر سكني للدفعة السادسة؛ وذلك لتزامن موعد الدفعة الجديدة مع عيد الفطر لمبارك.

وأضافت في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”: “نحيط مستفيدينا الكرام بأنه لم يتيسر عقد مؤتمر برنامج سكني الدفعة السادسة لتزامنه مع إطلالة العيد السعيد”.

وتابعت الوزارة “حرصنا على إطلاعكم بتفاصيله من خلال جميع المنصات الإعلامية المتاحة، على أمل أن نسعد بلقائكم وتوفير احتياجاتكم في مؤتمر برنامج سكني الشهر المقبل بإذن الله”.

يذكر أن وزارة الإسكان أعلنت اليوم أن عدد مستفيدي الدفعة السادسة من برنامج سكني بلغ 23،769 مستفيداً، ما بين طالبي الأراضي المجانية، القروض العقارية والوحدات السكنية تحت الإنشاء.

وأضافت الوزارة أن “برنامج سكني في دفعته السادسة يخصص 8،150 وحدة سكنية تحت الإنشاء للمستفيدين”، كما سيتم تقديم 8،300 قرض عقاري بدون أرباح للمستفيدين من الصندوق العقاري عبر برنامج سكني لمن دخلهم الشهري 14،000 ريال أو أقل.

وأضافت أنه تم تخصيص7،319 قطعة أرض مجانية تمنح لطالبيها من مستفيدي الدفعة السادسة.

ويمكن الاطلاع على أسماء مستفيدي الدفعة السادسة من برنامج سكني على الرابط التالي (هنا).

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن لهذا السبب لم يتم عقد مؤتمر سكني .. وهذه تفاصيل الدفعة السادسة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق