سلطانة: هكذا أطلت حلا الترك بعد خبر عودتها لمنزل والدها ودنيا بطمة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث نشرت الفنانة البحرينية حلا الترك صورة لها خلف العلم الكويتي عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، إثر مشاركتها في حفل الاستقبال الذي أقيم بالبحرين بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني الكويتي.

وعلقت حلا على الصورة قائلة: "حفل الاستقبال الذي أقامته زوجة السفير الكويتي الشيخ عزام مبارك الصباح بالبحرين بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني. كل عام والكويت وحكومتها وشعبها بخير ودام عزك يا الكويت".

www.instagram.com/p/BfrA9cPAHGM/?taken-by=halamalturk

وتتعرض حلا الترك، في الفترة الأخيرة لإنتقادات تطال شكلها، حيث يعتبرها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انها ترتدي ملابس لا تناسب سنها، كما إتهمها آخرون أنها خضعت لعمليات تجميل.

ويشار إلى أن حلا الترك كانت قد أحيت قبل عدة أيام حفلا كبيرا بمناسبة الذكرى الـ17 لميثاق العمل الوطني في البحرين، ولفتت الأنظار إليها بأناقتها، حيث إختارت بدلة رسمية باللون الأبيض المرصع بالذهبي.

www.instagram.com/p/BfOrOuggMeH/?taken-by=halamalturk

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: هكذا أطلت حلا الترك بعد خبر عودتها لمنزل والدها ودنيا بطمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق