الارشيف / منوعات / الوطن الكويتية

اخبار العالم اليوم «بلدية العاصمة»: الكشف على 598 محلا ورفع 880 إعلانا.. مايو الماضي

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن الإنجازات التي حققتها إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال مايو الماضي تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها الادارة تحت شعار#تواصل_معنا والتى تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة فضلا عن متابعة شركات النظافة ومدي التزامها بتطبيق العقود بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى حيث أسفرت الحملات التفتيشية التي قام بها المفتشين عن الكشف على 598 محلا.

و في هذا الصدد أوضحت مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية إيمان الكندري بأن الحملات التفتيشية التي تم تنفيذها من قبل مراقبة المحلات والإعلانات كان هدفها الحد من المخالفات وقد أسفرت تلك الحملات بالكشف على573 محلا.

وأكدت الكندري على أن المراقبة قامت برفع وإزالة 888 إعلانا مخالفا من الشوارع والميادين إلى جانب تحرير 83 مخالفة والصلح في 32 مخالفة.

وأشارت الكندري بأن مراقبة الاغذية والاسواق قامت بالكشف على 25 محلا الى جانب تحرير 13 مخالفة بالاضافة إلى غلق محل اداريا، لافتة إلى ان تم تحصيل 690 دينار كرسوم.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم «بلدية العاصمة»: الكشف على 598 محلا ورفع 880 إعلانا.. مايو الماضي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

قد تقرأ أيضا