سلطانة: فتاة منقبة تثير الجدل في ثاني عروض "إيموراجي"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث خطفت فتاة منقبة الانظار إليها، مساء يوم أمس الخميس، خلال حظورها ثاني عرض لمجموعة "ايموراجي" بالدار البيضاء، سواء بطريقة لباسها المختلفة للنقاب أو تصرفاتها العفوية.

وكانت الفتاة النقبة جالسة في مقاعد "VIP" خلال العرض، حيث حرصت على أن تكون قريبة من منصة العرض لتستمتع أكثر بالفقرات الكوميدية، كما اختارت البقاء إلى أن غادر جميع الجمهور القاعة، التي ضمت الكوميديين الشباب وكذلك العاملين على تنظيم ديكور المسرح، وقامت بإلتقاط صور تذكارية.

عفوية الفتاة وصوت ضحكتها الذي تعالا داخل قاعة العرض فرحا بلقاء نجوم فرقة "ايموراجي"، وكذلك عفويتها في التعامل معهم وكيفية طلبها التقاط صور تذكارية، جعلت من طاليس يفكر في ضمها إلى فريقه، لتشارك معهم في إحدى العروض، الأمر الذي أكده لها حمزة الفيلالي وجعله يطلب منها رقمها للتواصل معها، إلا أن الفتاة عبرت أن عدم استحسانها للفكرة خصوصا أنها لم تقابل الجمهور أبدا على خشبة المسرح من قبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: فتاة منقبة تثير الجدل في ثاني عروض "إيموراجي"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق