اخبار فلسطين اليوم الشرطة تقبض على شخص بحوزته مخدرات في جنين

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث ضبطت الشرطة اليوم الجمعة أكثر من نصف كغم مواد مخدرة بحوزة أحد تجار المخدرات بجنين وأحالته للجهات المختصة.

وقالت الإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة في تصريح صحفي، إن معلومات توفرت للشرطة تفيد بحيازة أحد مروجي المواد المخدرة لهذه المواد داخل منزله في محافظة جنين .

وأضاف البيان أن قوة من فرع شرطة مكافحة المخدرات تساندها قوة من الشرطة الخاصة تحركت لمنزل المشتبه به وأثناء تفتيش المنزل تم ضبط أشتال خضراء اللون يشتبه أنها أشتال القنب المخدرة (مرجوانا) وكيسين بلاستيك شفاف بداخلهما مادة القنب المخدرة بوزن إجمالي (525.2) غم .

وأكد البيان توقيف المشتبه به لمدة (24) ساعة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه أصولا تمهيدا لإحالته والمضبوطات الى النيابة العامة اصولاً.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم الشرطة تقبض على شخص بحوزته مخدرات في جنين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق